“المسعود للسيارات” تفوز بجوائز “التركيز على العملاء” 

فازت “المسعود للسيارات” بجائزتين في الدورة الخامسة لجوائز “السلسلة العالمية للتركيز على العملاء”. 

ويُبرز هذا التكريم تقديراً لإنجازات الشركة في بناء ثقافة محورها العميل والاستماع إلى رؤاهم وآرائهم، والتزام “المسعود للسيارات” بتقديم تجارب عملاء مبتكرة ومخصصة، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.

وبحسب البيان، يحرص قسم تجربة العملاء في الشركة على تعزيز رضا العملاء من خلال تطبيق هذا التوجه في جميع مستويات الشركة، عبر برامج تدريبية شاملة تمكّن الموظفين من فهم احتياجات العملاء بشكل أدق، ما يساعد في اتخاذ قرارات مدروسة تعزز رضاهم وولاءهم..

وقال ستيفان ديفيز، مدير عام قسم تجربة العملاء وتطوير الشبكة في “المسعود للسيارات”: “يعد العميل محور استراتيجيتنا في المسعود للسيارات. إذ نسعى لفهم عملائنا على نحو أعمق وأدق، مع اتخاذ خطوات فعالة لتحقيق القيمة المضافة”.

وأضاف ديفيز: “نركز على تحسين عملياتنا عبر رؤى مستندة إلى البيانات، مع ضمان الكفاءة التشغيلية وتعزيز الشراكات المستدامة. وقد تمكنّا عبر توجيه جهودنا بما يتوافق مع هذه المبادئ، من التميز في الأداء، وبناء ثقة دائمة، بالإضافة إلى تحقيق النمو المستدام”.

وقال صبحي فرح، الرئيس التنفيذي لشركة “كناري”: “من خلال تعاوننا الوثيق، شهدنا بشكل مباشر التأثير الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه التركيز الاستراتيجي على محورية العملاء في تحسين أداء الشركة وتعزيز تجربة عملائها”.

وتابع فرح: “نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع المسعود للسيارات، حيث يواصلون رفع المعايير في مجال تجربة العملاء. هذه الجوائز ما هي إلا شهادة على هذا التفوق الملموس”.