Drinkit.. خدمة القهوة المدعومة بالتكنولوجيا

تعمل Drinkit، وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا القهوة بالإمارات، على إعادة تعريف تجربة القهوة في المنطقة، من خلال مزج أحدث التقنيات مع الالتزام الثابت بالتخصيص، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.

ونظراً لكونها شركة غيّرت قواعد اللعبة في مشهد القهوة، فإن نهج Drinkit الرقمي أولاً يجلب الابتكار والكفاءة والتخصيص لكل كوب، بما يتماشى مع رؤية الإمارات الطموحة 2040 لدولة نابضة بالحياة ومستعدة للمستقبل.

ومدعوماً بخبرة Dodo Brands، يوحد النظام البيئي التكنولوجي الخاص بـ Drinkit، والمعروف باسم Dodo IS، جميع نقاط الاتصال الرقمية، بدءًا من تطبيقات الهاتف المحمول والأكشاك التفاعلية إلى أنظمة تتبع باريستا والعدادات الذكية المتقدمة، في تجربة واحدة سلسة ومتماسكة. 

ويقوم هذا البرنامج الخاص بتنسيق كل خطوة من الرحلة، ما يؤدي إلى رفع مستوى التميز التشغيلي وإنشاء تجربة مخصصة تميز Drinkit في مشهد القهوة المزدهر في الإمارات.

كما يحول تطبيق Drinkit للهاتف المحمول كل طلب إلى رحلة مخصصة، ما يوفر للعملاء حرية تخصيص كل جانب من جوانب مشروباتهم. 

وابتداءً من اختيار حبوب القهوة وبدائل الحليب للشراب والإضافات الفريدة من نوعها مثل لآلئ بوبا الشفافة بالنكهات والريحان، يلبي Drinkit التفضيلات المتنوعة مع ستة أنواع من الحليب وخمسة إضافات وثمانية خيارات شراب. 

ومع تخصيص 45% من الطلبات حتى الآن، لاقى هذا النهج صدى قويًا لدى العملاء، مما يؤكد الطلب المتزايد على تجارب القهوة الفريدة والقابلة للتخصيص في المنطقة. 

وفي الوقت نفسه، تضمن عملية الطلب الخالية من الانتظار تجربة مبسطة، حيث يتم إعداد كل مشروب وفقًا لمعايير صارمة في كل مرة.

يقوم Dodo IS، وهو العمود الفقري لعمليات Drinkit، بجمع البيانات في الوقت الفعلي بشكل مستمر عبر مقاييس متعددة، وأوقات إعداد الطلب، وساعات الذروة، وإنتاجية باريستا، ومستويات المخزون، مما يؤدي إلى إنشاء عملية مضبوطة بدقة ومعتمدة على البيانات. 

تتيح هذه المعلومات الذكية لـ Drinkit تحسين جودة الخدمة، وضمان الإعداد السريع، والحفاظ على التزام متواصل برضا العملاء. 

وبعيدًا عن حفظ الطلبات المعقدة، يركز خبراء صناعة القهوة في Drinkit على تقديم تجربة ترحيبية وصادقة. 

وتسمح رؤى البيانات أيضًا لـ Drinkit بالبقاء في صدارة طلب العملاء، مع تتبع التخصيصات والأنماط الشائعة للحفاظ على الخدمة باستمرار في أفضل حالاتها.

تم تصميم عدادات Drinkit الذكية من قبل شركة Dodo Brands، حيث تجلب أحدث التقنيات إلى طليعة مساحات المقاهي الخاصة بها. 

وتسهل لوحات الدوائر المخصصة وشاشات الطلب الآمنة في الوقت الفعلي تجربة استلام فعالة لا تشوبها شائبة حيث يتم الترحيب بالعملاء بأسمائهم وأرقام الطلب عند الاستلام. 

وأدى هذا الإعداد عالي التقنية إلى تقديم 98% من الطلبات رقميًا، مما جعل Drinkitشركة رائدة في سوق تكنولوجيا القهوة في الإمارات العربية المتحدة ووضع معيارًا جديدًا للابتكار الرقمي في صناعة المقاهي.

وحاليًا، تقدم Drinkit تجربة القهوة المميزة المعتمدة على التكنولوجيا في Golden Mile Galleria 2 في النخلة، ومبنى Emaar Square 1 في وسط مدينة دبي، وMarina Gate Residences 1، وBay Avenue Mall في الخليج التجاري. 

وبحلول نهاية العام، سيتم افتتاح ثلاثة مواقع إضافية في دبي، مما يزيد من توسيع نطاق Drinkit ويجعل القهوة المخصصة عالية الجودة في متناول الأحياء في جميع أنحاء المدينة.

وتقول كاترينا بوروديتش، الرئيس التنفيذي لشركة Drinkit Dubai: “في Drinkit، نحن مدفوعون برؤية لرفع مستوى كل تفاعل مع القهوة إلى تجربة سلسة وفريدة من نوعها”.

وتضيف: “من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة والشغف بالمعايير، فإننا نقوم بتغيير ثقافة القهوة في جميع أنحاء دبي. مهمتنا هي جعل القهوة عالية الجودة والمخصصة في متناول الجميع، بسرعة ودقة وبنقرة زر واحدة، ووضع معايير جديدة للصناعة وجلب مستقبل القهوة إلى الحياة”.

شارك المقال: