“بيوتي وورلد ميدل إيست 2024”.. وقصة نجاح جويل ماردينيان
تعتلي أيقونة التجميل اللبنانية الشهيرة ونجمة التلفزيون، جويل ماردينيان، المنصة خلال معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست”، لتستعرض رحلة نجاحها كجزء من مؤتمر “نكست إن بيوتي”، الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام.
وأسست جويل إمبراطورية التجميل جويل جروب، وتم اختيارها لتكون المتحدثة الرئيسية في أكبر معرض دولي متخصص بقطاعات الجمال والشعر والعطور والصحة والرفاهية في المنطقة والذي سيقام في الفترة بين 28 إلى 30 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.
وفي حوار شخصي مع نزهة العلوي، الرئيسة التنفيذية لشركة “وومن تشويس”، ستأخذنا جويل في رحلة عبر اللحظات الرئيسية في حياتها التي كشفت عن شغفها الحقيقي تجاه مجال التجميل.
وفي هذا الحوار الحصري، ستشاركنا أيضاً رحلتها نحو النجاح، منذ البداية وحتى بناء علامتها التجارية الأيقونية على مر السنين.
سيتناول الحوار الرحلة التي حوّلت فيها جويل شغفها إلى علامة تجارية يعشقها الملايين مع التركيز على التحديات والعقبات التي واجهتها خلال هذه الرحلة.
وتُعد هذه فرصة حصرية للاستماع إلى رائدة أعمال حائزة على عدة جوائز وتمكنت من تحويل عشقها للجمال إلى إمبراطورية تجارية، ألهمت الكثيرين من الرواد في مجال الجمال.
وعلّقت جويل قائلة: “تُعد المشاركة في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 بمثابة فرصة رائعة للتواصل مع قادة القطاع، وتبادل الأفكار المبتكرة، واستكشاف مستقبل قطاع الجمال”.
وأضافت جويل: “يوفر هذا المنبر بيئة تعزز التعاون والابتكار والإبداع، مما يمكّننا من استكشاف أحدث التوجهات والتقنيات التي تشكل مستقبل القطاع. وأتطلع لمشاركة الرؤى والمساهمة في المناقشات الحيوية التي ستستمر لثلاثة الأيام”.
وقال رافي رامشانداني، مدير معرض “بيوتي وورلد ميدل إيست”: “سعداء للغاية بأن تتصدر جويل ماردينيان قائمة المتحدثين في مؤتمر نكست إن بيوتي لهذا العام. إنها فرصة رائعة للاستماع إلى رائدة أعمال وصاحبة رؤية، تمكنت من تحويل شغفها إلى إمبراطورية تجميل، وهي قصة سوف تلهم، بلا أدنى شك، الجيل القادم من قادة مجال الجمال”.
وتابع: “تنضم جويل إلى مجموعة متنوعة من المؤثرين العالميين والمحليين على منصة مؤتمر نكست إن بيوتي الذين سيشاركون رؤاهم، ويستكشفون التوجهات والتقنيات الحديثة على الصعيد العالمي، ويساهمون في نمو القطاع واستمرار نجاحه”.
ويقدم “نكست إن بيوتي”، وهو جزء من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024، جدول أعمال ديناميكي يمتد على مدار ثلاثة أيام، حيث يغطي أوجه قطاع الجمال والتوجهات الجديدة والتقنيات الثورية في مجال التجميل.
كما سيتعرف الحضور على رؤى جديدة واستراتيجيات للعمل من المحللين العالميين وخبراء العلامات التجارية وقادة المجال.
وتشمل الموضوعات الرئيسية الابتكار وحلول البيع بالتجزئة والتطبيقات الكيميائية المستدامة والتوسع الدولي والتحولات التي تعتمد على التكنولوجيا والتعاون مع العلامات التجارية وتجارة البيع التجزئة متعددة القنوات والتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط والعالم.
يبدأ اليوم الافتتاحي بموضوع “دول مجلس التعاون الخليجي: إطلاق العنان للجمال وتحقيق الإمكانات” من كيلي كوفاك، مؤسسة بيوتي ماتر، والتي سوف تستعرض قطاع الجمال في دول مجلس التعاون الخليجي.
ستركز هذه الجلسة على صيحات السوق وتفضيلات المستهلكين ودور الاستدامة وكيفية استخدام دول مجلس التعاون الخليجي للتقنيات الحديثة لوضع معايير جديدة وتحقيق نمو مذهل في مجال الجمال.
كما سيشهد اليوم الأول حضور خبراء مثل عائشة تشودري، المدير العام لميزون 21 جي، وغايل دوري، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والهند في سنت ديغريس، وإيلي بابييرنيك، الشريك الإداري ومدير التصميم في سنت ديغريس، حيث ستُعقد محادثة ودية لمناقشة رحلة شركات التجميل الناشئة في الشرق الأوسط بدايةً من وضع الفكرة المبدئية، ووصولاً إلى المستهلك.
ومن خلال جلسة بعنوان: “من الفكرة إلى المستهلك: استكشاف رحلة شركات التجميل الناشئة”، يمكن للزوار التعرف على التحديات والاستراتيجيات والنجاحات الفريدة التي تنطوي عليها عملية إطلاق وتنمية العلامات التجارية للجمال في هذه السوق الديناميكية.
وفي العرض التقديمي الرئيسي لليوم الثاني، ستستعرض ميشيل سوبرتشي، نائب رئيس شركة بيوتي ستريمز، ونيكولا بالماريني، مدير إن آي سي كيه، موضوع الجمال الذي يتحدى الشيخوخة: استكشاف التوجهات الحديثة لنضارة طويلة الأمد والذي سيغطي أحدث الاكتشافات العلمية التي تهدف إلى الحفاظ على المظهر الشبابي والعناية بالصحة العامة. ويختتم اليوم الثاني بموضوع “طفرة تكنولوجيا التجميل: الصيحات والتحولات في المجال”.
وفي اليوم الثالث، سيستعرض الشيخ عبد العزيز بن علي النعيمي، المعروف عالمياً باسم الشيخ الأخضر، خبرته في مجال الاستدامة.
وتحت إدارة فاليري كامينوف، مؤسس شركة إنترناشيونال لاكشري براند كونسولتانسي ليميتد، ستستعرض الجلسة نهجاً تحويلياً لمجال الجمال والصحة يمتد إلى ما هو أبعد من مكونات المنتجات والتعبئة الصديقة للبيئة ليشمل جميع النقاط بدايةً من الأفكار الإبداعية ووصولاً إلى الاستهلاك.
كما ستنضم نبأ نصيف قاسم من شركة بلانيت فارماسيز لمناقشة كيف يمكن للتوزيع أن يعزز الاستدامة في قطاع الجمال.
وسيركّز اليوم الثالث على استراتيجيات النجاح: آراء قادة المجال في تلبية متطلبات المستهلكين في المستقبل.
تضم هذه المناقشة الجماعية كبار الخبراء، بما في ذلك جوناثان لانتوين، المدير الإداري الإقليمي لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة كيكو ميلانو، وفيبي سونغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة سنو فوكس للعناية بالبشرة، وبهجت يوسفي، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات المبيعات، وعبد الصمد القرشي.
وسيتبادل المشاركون في الندوة أفكارهم عن أحدث الصيحات المستقبلية، وتنفيذ التقنيات المتطورة وتطوير نماذج أعمالهم للحفاظ على قدرتهم التنافسية.
ولا تزال الاستدامة محوراً أساسياً في المعرض لهذا العام، حيث يناقش خبراء المجال “التوجه المستقبل: الاستدامة كمعيار في الجمال” في ندوة تضم توماس ويثريتش، رئيس الاستدامة المؤسسية، لشركة لوزي أيه جي، وساندرين ليكوانت، مؤسسة شركة أواني، وجوناثان وار، ممثل شركة إيفرا، وفاليري لوفيسا، محاضر الاستدامة، والمنسق، والمستشار لدى شركة بي ليدر أبتيس – لتقديم الاستشارات في مجال العطور ومستحضرات التجميل.