“دبي فستيفال سيتي مول”.. موسم ترفيهي في “فستيفال باي”
مع قرب حلول فصل الشتاء وموسم الأنشطة والفعاليات الخارجية الممتعة، تستقبل فستيفال باي، الوجهة المائية المميزة في دبي فستيفال سيتي مول، ضيوفها بعالم مبهر من المتعة والترفيه والمفاهيم المبتكرة والمتنوعة في تناول الطعام، لتضفي على زيارتهم أجواء مليئة بالفرح والمرح والذكريات الجميلة، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.
وأطلق دبي فستيفال سيتي مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه والحياة العصرية في دبي، هويته الصوتية الجديدة وعرض الأضواء الملونة المبهر “إيماجن” بحلته الجديدة في 17 أكتوبر 2024، بالتعاون مع اثنين من فناني الأداء الصوتي المعروفين: أحمد حفار، الملقب بـ “صوت دبي”، ولوير كوتلر، الملقب بـ “صوت الكثبان الرملية”.
أثمر الجمع بين هاتين الموهبتين الفنيتين المميزتين من المنطقة، قطعة موسيقية فريدة وتجربة سمعية لا مثيل لها من شأنها الارتقاء بالمشهد الثقافي في دبي فستيفال سيتي مول، وإمتاع الضيوف بألحان موسيقية عذبة،.
وظهرت هذه الشراكة الفريدة للمرة الأولى ضمن عرض الترفيه المائي المبهر “إيماجن” في فستيفال باي، ممهدةً الطريق لانطلاقة موسم جديد يُتوقع أن يكون مليئاً بالمتعة والترفيه والتجارب المبهجة.
وتتميز الواجهة المائية في دبي فستيفال سيتي مول بجمال خلاب وأجواء ساحرة تُدخل البهجة والراحة إلى قلوب الضيوف، بما تزخر به من أنشطة وفعاليات ووجهات فاخرة لتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات جميلة على خور دبي وأفق مدينة دبي الفريد.
وعاودت وجهات تناول الطعام الشهيرة مثل “سيف” و”هيليباد من فروزن شيري” فتح أبوابها، وأصبحت جاهزة لاستقبال الضيوف من أصحاب الذوق الرفيع لتذوق أشهى مأكولات الموسم، بينما يقضي جميع أفراد العائلة أوقاتاً مليئة بالمتعة والترفيه بمشاهدة عرض “سيرك لبنان” الرائع “بلوما”، الذي يتميز بألعابه البهلوانية المذهلة والتي ستبهر بالتأكيد جميع الضيوف.
ويستمر عالم المتعة والترفيه والمأكولات الشهية في «ذا باي باي سوشيال»، وجهة دبي الرائدة لتجارب تذوق الطعام في الهواء الطلق، والاستمتاع بصحبة الأهل والأصحاب بألعاب الكرنفال المليئة بالتشويق في “كرنفال بارك”..
وكل ذلك أثناء الاستمتاع بالنكهات اللذيذة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الكعك والكريب الشهي في “بيتيت بليزير”، والفطائر الكاميرونية المميزة في “تشوبيتيامو”، والحلويات الفريدة في “ذا تشوروس فاكتوري” و”شوكوبيري”، وكذلك المشروبات المنعشة من “شاكا واكا” و”بوبلي بوبا”.
أما البراعم الصغار فيمكنهم التعبير عن إبداعاتهم في “سلايم لاب” دون القلق من أجواء الفوضى المصاحبة لهذا النوع من الأنشطة، في حين يوفر “ساند آرت كرافت” فرصة مثالية للحصول على هدايا تذكارية جميلة من دبي.
وفي هذا السياق، قال هيثم حجار، مدير إدارة الأصول، الفطيم العقارية”: نسعى من خلال فعاليات “فستيفال باي” إلى توفير منصة مميزة للتواصل والتفاعل الاجتماعي ورسم الابتسامة والبهجة على محيا ضيوفنا خلال الشتاء، انطلاقاً من حرصنا على أن تكون زيارتهم إلى دبي فستيفال سيتي مول حافلة بالفرح والمرح والترفيه، وفي أجواء نابضة بالحياة”.
وأضاف: “من هنا تأتي أهمية إطلاق علامتنا الصوتية الجديدة للارتقاء بهويتنا وتعزيز التجارب الحسية لجميع ضيوفنا. ونتطلع دائماً لتعزيز مكانتنا كوجهة رائدة للترفيه والحياة العصرية في دبي، والمضي قدماً في تقديم أروع التجارب الفريدة من نوعها لضيوفنا، ونعدهم بالكثير من الأحداث والفعاليات الممتعة خلال الشهرين المقبلين”.