باولا السّت وقصة عطورها المثيرة (صور)
أعادت باولا السّت إطلاق مجموعة من عطور Mlle Paola باسم “عجائب الشجاعة”، والتي تتميز بمزيج فريد من المكونات المنتقاة بعناية ودقة.
وهذه العطور مصممة على أيدي أمهر عطاري فرنسا Extraits de Parfum، وتتكون من أربعة عطور حصرية، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.
واستوحت باولا، وهي مدونة موضة ورائدة أعمال مقيمة في الإمارات، فكرة العطور من واقع رؤيتها الخاصة ومن منطلق إيمانها بأهمية التغلب على الصراعات الشخصية ورغبتها وإرادتها المخلصة لتحقيق شغفها.
وقادها حبها للعطور الفاخرة إلى إطلاق علامتها التجارية التي تحمل طابعها الشخصي، فيما ينطلق خط العطور الخاص بباولا من أربع قيم أساسية، وهي القوة، والتوازن، والقدرة على التكيف، والإيمان.
أما فيما يخص تشكيلة عطور (MP) فتتميز بتنوع روائحها وتأثيراتها العاطفية، حيث إن عطر (MP 33 يتميز بالنعومة والانتعاش الرقيق)، وعطر (MP 39 بجاذبية لا تُقاوم)، وعطر (MP 66 يُعبر عن نشوة وبهجة الصيف)، وأخيراً عطر (MP 9 الذي يُثير فضول وإبهار المستخدم).
وتؤكد باولا الستّ أن مجموعتها العطرية الجديدة “لا تقتصر على كونها عطوراً ذات روائح، بل هي رحلة عبر الزمن والذاكرة تثير المشاعر وتلتقط اللحظات”.
وتشير إلى أن “للعطور القدرة الفريدة على نقلنا إلى أماكن وأوقات مختلفة، وأنها تسعى لخلق شيء يرتبط مع الناس على مستوى أعمق”.
وتؤكد رائدة الأعمال أنها “عملت بالشراكة مع أبرز عطاري فرنسا لصياغة كل عطر في مجموعة (إم إل باولا) بعناية فائقة ليعكس أسلوبها وذوقها الشخصي، وأن المجموعة ستشع بالأناقة والتميز”، وفقاً لتعبيرها.
وتنوه إلى أنها تؤمن بأن “العطر جزء لا يتجزأ من هوية الشخص، وقد يترك انطباعاً دائماً على الآخرين”.
وظهرت عطور Mlle Paola لأول مرة في لبنان عام 2019، حيث حققت باولا نجاحاً غير مسبوق في C&F، ثم خضعت المجموعة العطرية لفترة توقف قصيرة من أجل صقل جوهرها ولضمان عودتها بقوة، لذلك تمت إعادة هيكلة علامتها التجارية بشكل استراتيجي للارتقاء بمنتجاتها عبر شراكات عالمية مع مصنّعين ومنتجين ذوي خبرة.