السياحة في كاليفورنيا.. “جنة اللعب”

تدعو ولاية كاليفورنيا زوارها من جميع أنحاء العالم للهروب من ضغوطات الحياة المعاصرة والتوجه في مغامرة سفر غير مسبوقة إلى كاليفورنيا؛ “ساحة اللعب المُثلى – Ultimate Playground”، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.

في ساحة اللعب المُثلى؛ حيث وفرة المغامرات والتجارب الاستثنائية التي تمكّن الزوار من “اللعب على طريقتهم” – سواء في نزهة سيراً على الأقدام لا تنسى، أو برحلة في السيارة على طرقات كاليفورنيا الشهيرة، أو الاسترخاء على شواطئها الذهبية أو الانغماس في تذوق أطايب الطعام والشراب في جميع أنحاء الولاية، حيث تم إطلاق منصة ساحة اللعب المُثلى بالتزامن مع حملة العلامة التجارية العالمية – Let’s Play هيا بنا نلعب.

جسر البوابة الذهبية وسط مدينة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا – خاص

وتمثل هذه الخطوة أول تطور للعلامة التجارية العالمية للولاية منذ أكثر من عقد من الزمن، تهدف من خلالها إلى إلهام المسافرين المحليين والدوليين زيارة كاليفورنيا في تجربة سفر لا مثيل لها على الإطلاق.

ولأن الناس حول العالم يتوقون للهروب من ضغوطات العصر أكثر من أي وقت مضى، ينجذب محبو السفر والمستهلكون بشكل طبيعي إلى متعة كاليفورنيا وروحها الحرة التي تتوجها كوجهة لا مثيل لها لقضاء العطلات.

شارع لامبارد في سان فرانسيسكو بكاليفورنيا – خاص

وفي هذا الصدد، قالت كارولين بيتيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة الترويج السياحي لولاية كاليفورنيا “فيزيت كاليفورنيا- زوروا كاليفورنيا”: “إن أسلوب الحياة الممتع في كاليفورنيا ووفرة التجارب التي نقدمها للزوار تخلق مجتمعةً، لا يمكن لأي وجهة أخرى أن تقدمه- كاليفورنيا هي جنة اللعب، هي ساحة اللعب المُثلى”.

وأضافت بيتيتا: “إن قوة اللعب مثبتة علمياً، والأغلبية من كل جيل غير راضية تماماً عن مقدار الوقت الذي يقضونه في اللعب. لقد حان الوقت لكي يتغير ذلك”.

وتوفر الأبحاث، التي أجرتها هيئة الترويج السياحي لولاية كاليفورنيا “فيزيت كاليفورنيا- زوروا كاليفورنيا”، بالإضافة إلى عقود من الأبحاث العلمية، أساساً قوياً لهوية العلامة التجارية الجديدة للوجهة.

سان فرانسيسكو في كاليفورنيا – خاص

ووفقًا لأبحاث المستهلكين التي أجرتها الهيئة؛ يتفق أكثر من 85% من المستهلكين في ستة أسواق عالمية على أهمية دمج اللعب في حياتهم، في حين يرى 43% منهم أن العطلة “هي الوقت الوحيد الذي يمكنني فيه أن أبتعد عن ضغوط ومشاغل الحياة وأستمتع باللعب”.

واختتمت بيتيتا تصريحها بالقول: “السفر هو وقت ومكان يمنحاننا الإذن باحتضان قوة اللعب والمرح من جديد. وتوفر كاليفورنيا لكل الزوار فرصة مشرعة الأبواب للعب بطريقتهم الخاصة وأسلوبهم الخاص. يمكن أن تكون الإجازة وقتاً ممتازاً لإيقاد جذوة الفرح وإعادة اكتشاف قوة اللعب ثم أخذ تلك الروح المتجددة والمفعمة بالمرح معنا إلى المنزل كتذكار لا ينسى”.

يُذكر أن هيئة الترويج السياحي لولاية كاليفورنيا (زوروا كاليفورنيا) هي منظمة غير ربحية مهمتها تطوير برامج التسويق والحفاظ عليها – بالشراكة مع شركاء صناعة السفر في الولاية، التي تجعل من كاليفورنيا في مقدمة أولوياتها كوجهة سفر رائدة.