
“أبوظبي للإعلام” تطلق دورتها الرمضانية 2025
كشفت “شركة أبوظبي للإعلام”، عن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك لعام 2025، خلال حفل استضاف كوكبة من أبطال ونجوم الأعمال الدرامية المشاركين في الإنتاجات الفنية التي ستُعرض على قنواتها التلفزيونية خلال الشهر الفضيل، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.
واستعرضت الشركة، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وحضره موقع “بزنس برس”، باقة البرامج والمسلسلات التي ستُعرضها قنوات “أبوظبي” و”الإمارات” و”بينونة” و”ماجد” وتطبيق ADtv، والتي تتضمن مجموعة متميزة من البرامج الدينية والحوارية والاجتماعية والترفيهية التي تناسب كافة أفراد الأسرة، مع 12 عملاً درامياً متنوعاً، من بينها 8 أعمال حصرية من إنتاج أبوظبي للإعلام، تنقسم إلى 6 مسلسلات إماراتية ومسلسلين عربيين تعكس التزام الشركة بتقديم إنتاجات درامية وترفيهية بمعايير عالمية وعالية الجودة، بحسب البيان.

وحضر الحفل راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام، والرؤساء التنفيذيون، إلى جانب مجموعة من الشخصيات الرسمية والإعلامية البارزة في المشهد الإعلامي وصناعة الدراما، في حين تألق على “السجادة الحمراء” كوكبة من النجوم والفنانين الإماراتيين والخليجيين والعرب.
وتضم الدورة البرامجية باقة متميزة من البرامج الرمضانية الهادفة والترفيهية وبرامج المسابقات، ومن بينها “مجالس محمد بن زايد”، و”بيوتنا قوة مجتمعنا”، و”قلبي اطمأن”، و”الشارة”، و”الإمام الطيب”.
وتتضمن أيضاً مجموعة من الإنتاجات الدرامية الإماراتية الحصرية التي تشمل مسلسل “البوم2″، و”الباء تحته نقطة”، و”سكواد”، و”شغاب”، و”بو هلال وعياله”، و”عالم ماجد”، بالإضافة إلى إنتاجين عربيين حصريين هما مسلسلا “الأميرة”، و”وش سعد”. كما ستعرض الشبكة أيضاً مسلسلات “تحت الأرض”، و”فهد البطل”، و”جودر 2″، و”شهادة معاملة أطفال”.

وبهذه المناسبة، قال راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام: “تنسجم دورتنا البرامجية الرمضانية المقبلة مع مستهدفاتنا الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز المشهد الإعلامي من خلال الابتكار والتحديث في صناعة المحتوى الإعلامي والرقمي، إلى جانب تعزيز مكانة الشركة الريادية في الإعلام العربي من خلال تقديم المحتوى الحصري والجودة الإنتاجية العالية، فضلاً عن الاستثمار في الكفاءات والمواهب الوطنية القادرة على مواصلة مسيرة بناء منظومة إعلامية وطنية شاملة ومتكاملة”.

وأضاف راشد القبيسي: “حرصنا من خلال الدورة البرامجية على تلبية تطلعات الجمهور المحلي والعربي، والوصول إلى كافة أفراد المجتمع وفق احتياجاتهم وتفضيلاتهم، إذ تعكس الدورة البرامجية التنوع الثقافي والفكري للجمهور العربي، وتجمع بين الإنتاجات الدرامية المميزة والبرامج الترفيهية والمحتوى المخصص للشباب والأطفال”.