
“جدد حياتك”.. “بزنس” الفواكه والخضروات الأوروبية
اختتمت حملة “جدد حياتك! فواكه وخضروات أوروبية عالية الجودة”، بعد ثلاث سنوات من النشاط في الإمارات، حيث أسهمت في تعزيز الوعي بأهمية استهلاك الفواكه والخضروات الطازجة، مع التركيز بشكل خاص على المنتجات المزروعة في إيطاليا، وفقاً لبيان صحفي وصل موقع “بزنس برس”.
تم تمويل الحملة من الاتحاد الأوروبي وCSO Italy، أكبر اتحاد في إيطاليا يضم كبار منتجي الفواكه والخضروات الطازجة، حيث وصلت إلى جمهور يزيد عن 50 مليون شخص في مختلف أنحاء الإمارات.

وتزامنت الحملة مع ارتفاع بنسبة 8.4% في صادرات المنتجات الزراعية الغذائية الإيطالية إلى دولة الإمارات، والتي تجاوزت الآن 412 مليون يورو، ما يعزز مكانة إيطاليا كإحدى أبرز موردي الأغذية للدولة، وفقًا للبيانات المتاحة حتى نوفمبر 2023.
وصرّحت إليسا ماكي، المديرة العامة لـ CSO Italy: “لعبت الفعاليات البارزة مثل معرض جلفود دورًا حيويًا في نجاح الحملة، حيث وفرت منصات مهمة للتواصل التجاري وتعزيز العلاقات التجارية، إلى جانب إبراز التراث الثقافي الغني الذي يميّز كلًا من أوروبا وإيطاليا. وقد أثارت الحملة اهتمامًا متزايدًا بالمنتجات الإيطالية وعزّزت الروابط التجارية بين الجهات الإيطالية ونظيراتها في الإمارات”.

وبالنظر إلى المستقبل، تطمح حملة “جدد حياتك!” إلى ترك إرث دائم، حيث أظهرت استراتيجيتها المبتكرة كيف يمكن للتعاون والتبادل الثقافي والشغف المشترك بالتميّز فتح آفاق جديدة للمنتجات الأوروبية في الأسواق الدولية الديناميكية مثل الإمارات العربية المتحدة، بحسب البيان الصحفي.