“هنكل” تبحث تأثير القناة الشاملة على “زد” و”ألفا”
شاركت شركة “هنكل” في النسخة العاشرة من قمة دائرة قادة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالعاصمة السعودية الرياض.
وأظهرت هنكل التزامها بالابتكار في مجال المستهلكين وتجارة التجزئة، من خلال مشاركة باسل الشابوري، نائب الرئيس في أفريقيا ورئيس قسم التسويق للمناطق ذات النمو المرتفع، في جلسة نقاش بعنوان “مستقبل التبضع”.
وقدم الشابوري، خلال المناقشة، رؤى قيّمة حول الطبيعة المتنوعة للمتسوقين والتقسيم المتطور في دول الخليج فيما يتعلق بعادات التسوق، مسلطاً الضوء على التأثير المتزايد لنهج القناة الشاملة، وتأثيرها على أجيال مثل الجيل زد وجيل ألفا، مشدداً على الدور المحوري الذي ستلعبه العلامات التجارية في تشكيل المشهد الرقمي لمساحة البيع بالتجزئة في الغد.
وتعليقاً على هذا الحدث، قال باسل الشابوري: “أصبح المستهلكون في الشرق الأوسط ودول الخليج أكثر تنوعاً من أي وقت مضى، ما يمثل تحدياً مثيراً ومعقداً لتجار التجزئة والمصنعين. وفي الوقت نفسه، فإن الفرص المتاحة في هذا السوق المتطور كبيرة، ونحن على استعداد لاغتنامها”.
وانضم إلى الشابوري مجموعة متميزة من قادة الصناعة، بما في ذلك أدريانو أروجو، رئيس شركة “أوكادو سوليوشنز” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا، وفريدريك ليفي بيرولت، الرئيس التنفيذي لأسواق الراية، وشهيم محمد، المدير الإقليمي في متاجر لولو هايبر ماركت في السعودية، فيما أدار الجلسة سيريل فابر، الشريك الأول في شركة “بين آند كومباني الشرق الأوسط”.
وتفتخر هنكل في دول الخليج بمحفظة متنوعة من العلامات التجارية الاستهلاكية تشمل منتجات وعلامات تجارية مشهورة وجدت صدى لدى المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك شوارزكوف، وباليت، وبرسيل.