عز الدين الأسواني لـ”بزنس برس”: الرقمنة أتاحت طلب المُنتج الأدبي كـ”بزنس”
يؤكد الشاعر المصري عز الدين الأسواني أن طرق التسويق للمُنتج الأدبي باتت تتخذ اتجاهاً مغايراً عما سبق في ظل التحول الرقمي السريع الراهن، وأصبحت دور النشر تعتمد على المتاجر الرقمية، كما بات بإمكان المستهلك بسهولة طلب المُنتج كـ”بزنس” سواء كان أدبياً أم استهلاكياً، ما يُساهم في توسيع دائرة انتشار هذا المُنتج. ويشدد الأسواني، في حوار … تابع قراءة عز الدين الأسواني لـ”بزنس برس”: الرقمنة أتاحت طلب المُنتج الأدبي كـ”بزنس”
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه