3 توجهات تقنية تغيّر تجربة عملاء المطاعم
ناجي حداد، المدير العام لشركة دليفركت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعتمد تحقيق نجاح المطاعم على المدى الطويل على كيفية إدارة العديد من الركائز الأساسية، ابتداءً من الكفاءة التشغيلية والخدمات اللوجستية، وصولاً إلى التعامل مع تعقيدات التسويق والتحوّل الرقمي. ولتحقيق النجاح والنمو المستمر، يتوجب على أصحاب المطاعم أن يقوموا بالمزيد من الاستثمارات المهمة وموازنتها بشكل … تابع قراءة 3 توجهات تقنية تغيّر تجربة عملاء المطاعم
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه